طيران الخليج تحصل على جائزة APEX Five Star Major Airlines للمرة الثانية

حصل سعادة السيد زايد راشد الزياني، رئيس مجلس إدارة مجموعة طيران الخليج، على جائزة “شركة الطيران الخمس نجوم الكبرى” المقدمة إلى طيران الخليج، الناقل الوطني لمملكة البحرين، من قبل جمعية تجربة مسافري الطيران (APEX) خلال معرض دبي للطيران 2023 المنعقد في الفترة من 13 إلى 17 نوفمبر.

ويعد هذا الإنجاز بمثابة شهادة على نجاح التحسينات المستمرة التي تقوم بها طيران الخليج لمنتجاتها وخدماتها، الأمر الذي يعزز مكانتها كواحدة من شركات الطيران الرائدة في العالم.

ولدى حصوله على تصنيف الخمس نجوم الرسمي لشركات الطيران، أعرب سعادة السيد زايد بن راشد الزياني، رئيس مجلس إدارة مجموعة طيران الخليج، عن سعادته بحصول طيران الخليج على هذه الجائزة للمرة الثانية، مما يدل على مستوى الرضا بين مسافريها. وأضاف: «تتشرف طيران الخليج بأن تكون واحدة من 35 شركة طيران عالمية تحصل على جائزة الخمس نجوم من بين أكثر من 600 شركة طيران حول العالم. وأشكر جميع العاملين في طيران الخليج على عملهم الجاد لتحقيق هذا الأمر مرة أخرى. ونكرر التزامنا بأعلى مستويات الجودة والخدمات الاستثنائية المقدمة لمسافرينا على كل رحلة».

يتم إنشاء تقييمات APEX الرسمية لشركات الطيران بناءً على تعليقات وأفكار الركاب المحايدة من طرف ثالث. وباستخدام مقياس الخمس نجوم، تم تقييم ما يقرب من مليون رحلة جوية من قبل المسافرين حول العالم. يتم تصنيف شركات الطيران إلى أربع مجموعات من قبل APEX Official Airline Ratings، ويتم اعتمادها بشكل مستقل من قبل شركة تدقيق خارجية محترفة.

تهدف APEX، وهي واحدة من أكبر اتحادات شركات الطيران غير الربحية في العالم، إلى تعزيز تجربة الركاب بشكل مستدام من خلال المشاركة الهادفة والابتكار والاعتراف والتعاون عبر صناعة الطيران العالمية بدعم من شركات الطيران الكبرى والاتحاد الدولي للنقل الجوي (IATA) والاتحاد الدولي للنقل الجوي (IATA). تجربة السفر المستقبلية (FTE).

Leave a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *