مجموعة طيران الخليج تحتفل بتاريخها الطويل في تمكين المرأة البحرينية احتفاءً بيوم المرأة البحرينية

أكدت مجموعة طيران الخليج القابضة (GFG) التزامها بتمكين المرأة كجزء من احتفالاتها بيوم المرأة البحرينية. ومع قوة عاملة تتجاوز 1500 موظفة في شركة جي إف جي وشركاتها التابعة – طيران الخليج، وشركة مطار البحرين، وأكاديمية الخليج للطيران وهلا بحرين – كانت المرأة البحرينية في طليعة التقدم في قطاع الطيران في المملكة وتوجيه الاقتصاد المتنامي في البلاد.

تمتلك مجموعة طيران الخليج القابضة تاريخًا طويلًا في تمكين المرأة البحرينية بتكافؤ الفرص، وتمكينها من تمثيل قطاع الطيران في المملكة على المستويين الإقليمي والعالمي، بدءًا من القيادة إلى الوظائف التشغيلية. ومع التزام الشركة المستمر بتعليم وتطوير موظفاتها، فإنها تعطي الأولوية لنموهن من خلال الاستثمار في الدورات التدريبية والمؤتمرات والمنتديات وورش العمل للمساهمة بشكل أكبر في نجاحهن المستمر.

تميزت احتفالات يوم المرأة البحرينية بمجموعة من الأنشطة التفاعلية للموظفين وشهدت حضور الرئيس التنفيذي لمجموعة طيران الخليج القابضة – جيفري جوه، والرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين – محمد يوسف البنفلاح، والرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج – الكابتن وليد عبد الحميد العلوي إلى جانب كبار مسؤوليهم. فرق الإدارة.

Leave a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *