مجموعة طيران الخليج تستضيف الغبقة الرمضانية الافتتاحية

استضافت مجموعة طيران الخليج القابضة غبقتها الرمضانية السنوية الافتتاحية يوم الجمعة، بحضور الإدارة التنفيذية وموظفي مجموعة طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، وشركة مطار البحرين، المشغل والمدير. هيئة مطار البحرين الدولي (BIA)؛ أكاديمية الخليج للطيران وهلا بحرين، مزود خدمات الضيافة المتميزة في مطار البحرين الدولي. وكان هذا الحدث فرصة لموظفي الشركات المختلفة للالتقاء وتبادل التحيات.

نقل الرئيس التنفيذي لشركة GFG، الدكتور جيفري جوه، تحيات الإدارة التنفيذية للمجموعة بمناسبة شهر رمضان المبارك، معربًا عن شكره وتقديره للموظفين على عملهم الجاد ومثابرتهم وتفانيهم في روح #TeamGulfAir. وأشاد الدكتور جوه بإنجازاتهم المتميزة ومساهماتهم الأخيرة في رؤية المملكة للنهوض بقطاع الطيران المدني ومساعدته على تحقيق استراتيجيته وأهدافه باعتباره ركيزة أساسية للتنمية الاقتصادية في المملكة.

وأكد د.جوه حرص المجموعة على مواصلة تنظيم مثل هذه اللقاءات الاجتماعية التي تساهم في تعزيز العلاقات بين جميع الموظفين، وتساعد على خلق روح عائلية بين موظفي شركات المجموعة المختلفة.

كما استمتع الموظفون ببرنامج ترفيهي تضمن مسابقات وسحب على اليانصيب. تماشياً مع برنامج المسؤولية الاجتماعية للشركات، تبرعت جي إف جي بفائض من المواد الغذائية التي لم تمسها، ومعبأة وفقاً لأعلى المعايير الصحية في المملكة، إلى جمعية حفظ النعمة.