مطار البحرين الدولي يحصل على جائزة أفضل مطار في العالم لتسليم الأمتعة ويفوز بجائزة أفضل موظف مطار في الشرق الأوسط في حفل توزيع جوائز المطارات العالمية

حصل مطار البحرين الدولي (BIA) على جائزة أفضل مطار في العالم من حيث تسليم الأمتعة، كما فاز بجائزة أفضل موظف مطار في الشرق الأوسط في حفل توزيع جوائز المطارات العالمية، الذي أقيم في معرض الركاب 2023 EXPO في أمستردام. وقد قام رئيس مجلس إدارة مجموعة طيران الخليج سعادة زايد راشد الزياني والرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين محمد يوسف البنفلاح بتسليم الجوائز نيابةً عن المطار خلال حفل توزيع الجوائز.

تعد جوائز المطارات العالمية من أرقى الجوائز في قطاع المطارات، ويتم التصويت عليها من قبل العملاء في أكبر استطلاع عالمي سنوي لرضا عملاء المطارات. وتعد هذه الجوائز الأحدث في قائمة طويلة من الإنجازات التي حققها مطار البحرين الدولي، والذي يواصل تعزيز مكانته بين المطارات الرائدة في العالم.

وقال الزياني: «يشرفنا أن يتم تكريمنا على جودة خدماتنا والتزامنا بضمان تمتع جميع الركاب بتجربة سفر خالية من المتاعب. يعد مطار البحرين الدولي أحد الأصول المركزية لقطاع الطيران في مملكة البحرين، والذي يحظى بدعم كبير من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ويستفيد من المتابعة الحثيثة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد وولي العهد. رئيس الوزراء. تثبت مثل هذه الجوائز فعالية استراتيجية الطيران لدينا وتعزز مكانتنا كمركز طيران إقليمي وعالمي رائد. وبدعم من أحدث المرافق وفريق من ذوي المهارات العالية مخصص لتقديم أعلى مستويات الخدمة، يحتفل مطار البحرين الدولي بتراث البحرين الغني ويسلط الضوء على كرم ضيافتنا للعالم.

وقال البنفلاح: «يلعب قسم مناولة الأمتعة دورًا رئيسيًا في جعل تجربة المطار سلسة قدر الإمكان للمسافرين من خلال عملية متكاملة للغاية مع شركائنا. على الرغم من أن الركاب قد لا يرون كل العمل الشاق والاهتمام بالتفاصيل التي تدخل في هذه العملية، إلا أننا سعداء لأنهم يقدرون العمل المنجز بشكل جيد. بينما تلعب مرافقنا المتقدمة دورًا رئيسيًا، فإن وجود فريق متميز يعد أمرًا بالغ الأهمية لتقديم تجربة مطار آمنة وفعالة ولا تُنسى. إن العملاء هم محور عملياتنا اليومية، وحيثما تأخذهم رحلاتهم، فإن هدفنا هو ضمان أن الوقت الذي يقضونه في مطار البحرين الدولي مريح وممتع.

قال السيد إدوارد بليستد، الرئيس التنفيذي لشركة سكاي تراكس: “نهنئ مطار البحرين الدولي على نجاحه في الفوز بجوائز العملاء المهمة لعام 2023. لقد كانت السنوات القليلة الماضية صعبة للغاية بالنسبة للمطارات في جميع أنحاء العالم، وبينما ننتقل من جائحة كوفيد-19، فإنه ومن دواعي سرورنا أن نرى عودة أعداد المسافرين إلى وضعها الطبيعي، وأن يتم الاعتراف بمطار البحرين الدولي كمطار رائد من قبل عملائه.

تعمل جوائز المطارات العالمية منذ عام 2000، وهي جوائز مستقلة وتم تقديمها لتوفير دراسة حول رضا العملاء تكون عالمية حقًا من حيث النطاق والتغطية. وتعتبر بمثابة معيار الجودة لصناعة المطارات العالمية، حيث تقوم بتقييم خدمة العملاء والمرافق في أكثر من 550 مطارًا.

حصلت شركة مطار البحرين مؤخرًا على جائزة أفضل مشغل مطار (المطارات متوسطة الحجم) في حفل توزيع جوائز إنجازات الطيران لعام 2023. كما حصلت أيضًا على جائزة استدامة الطيران (المطارات) وتكريمها لمبادرة الصحة والسلامة لهذا العام (طيران الأعمال).

Leave a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *